Augmented Reality On iPad 2

Personally, I find tablet devices boring (not that I will object getting one). They simply pale in comparison to some of Mac Funamizu's creations. But, as the iPad2 is all the rage right now, here are a few augmented reality demos running on it, making it a little bit cooler.

If you have a video of your AR app running on the iPad2, shoot me an email or leave a comment.

String on an iPad 2:


Metaio's Junaio on an iPad 2:


Total Immersion's Magic Mirror on an iPad 2 (first covered by Thomas):

3 comments:

John said...

فرزاد فرخ


آهنگ جدید
پخش آهنگ

حجت اشرف زاده

Unknown said...

I've been an educator for about 12 years and a mother for half. I realize that I have in this dual role is that it is difficult to learn a child at home. I've heard hundreds of reasons and alibis from my young son so they can do without studying.

Have you heard of these reasons? “The lesson is too difficult! I don't understand! “or “I understand the lesson. It's too simple,” and of course the overused phrase “I'm so tired.” If you found them, we were on the same boat. I've tried some methods to motivate my child to study at home and I hope these tips can be helpful to you.
تحضير مادة التربية الفنية
تحضير التفكير الناقد ثالث متوسط 1443
تحضير التربية البدنية والدفاع عن النفس

EL-Nawasany said...


كم مرة تخلصت منك سيارتك قبل أن تضطر إلى الانطلاق على الطريق لحدث مهم؟ قبل أن نخبرك بالإجراءات التي يجب اتخاذها عندما ترفض سيارتك البدء ، يجب أن تعرف كيف تكون مستعدًا ومجهزًا لمثل هذه المآسي.

وفقًا لـ Sell My Car Sydney - سنناقش أدناه كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف وكيفية تحديد ما إذا كنت ستحتفظ بسيارتك غير المرغوبة أو تبيعها.

ابقَ على أهبة الاستعداد لمواجهة أزمة القيادة في منتصف الطريق

لا توجد سيارة مخلصة للأبد ، وبالتالي فإن الاستعداد التام للحظات الصعبة هو أفضل طريقة للتعامل مع يوم خالٍ من الأحداث. إذا كنت تعرف بالضبط سبب تصرفات سيارتك وكيفية إصلاحها ، فإن عدم وجود العناصر المطلوبة لإعطاء سيارتك إصلاحًا سريعًا سيؤدي إلى جنونك.

قم بدفع بعض العناصر في الجزء الخلفي من سيارتك لتظل مستعدًا للأسوأ. احم أصابعك واحتفظ بحوامل البراغي بأي ثمن. سيساعدك هذا على العمل مع مفكات البراغي بسهولة وتجنب الإصابات.

احتفظ بمجموعة كبيرة من مفكات البراغي في متناول يدك بما في ذلك الرؤوس المتقاطعة والقياسية. إذا كنت تحاول الوصول إلى جميع الزوايا والشقوق ، فاحرص على أن تكون الأوفست جاهزة أيضًا. جنبًا إلى جنب مع مجموعة من مفاتيح الربط - قابلة للتعديل وعزم الدوران ، احتفظ أيضًا ببعض الكماشة في سيارتك. قد يساعدك وجود مقبض السقاطة وبعض موسعات المقبس على توفير يومك.

حزم أدواتك

عندما تتوقف سيارتك عن العمل وتكون عالقًا في منتصف الشارع ، فإن أول شيء عليك القيام به هو تحليل السبب. يجب أن تكون على دراية بالمشكلة قبل التخطيط لحلها. من المؤكد أن الاحتفاظ ببعض أدوات القياس في سيارتك سيساعد قضيتك.

الأداة الأكثر فعالية في سيارتك في مثل هذه المواقف هي مقياس الفولتميتر. سيُستخدم مقياس الفولتميتر لقياس قوة بطاريات السيارات. للتحقق من الجهد ، قد تحتاج إلى هذه الأداة في سيارتك في جميع الأوقات.



صيانة فورد بالرياض

صيانة كاديلاك بالرياض

صيانة كرايسلر بالرياض

صيانة السيارات الامريكية

ورشة اصلاح سيارات

Post a Comment