Infrared Marker Based Augmented Reality

There's not much that I can say about it, a project done at Beijing Institute of Technology harness the ability of cameras to see infrared light in order to augment an industrial environment.
The following (subtitled) video demonstrates using this method for maintenance tasks.

2 comments:

ahmed said...

تحتاج عملية استخراج السموم من العنكبوت اليسير من التعب والصبر والحذر. على طريق المثال، يستعمل العاملون في مزرعة العنكبوت في يارنل الأريزونية 1000 من العناكب متكرر كل يومًا للاستحواز على السم منها. لأجل أن يقومو بتلك العملية يلزم عليهم إن يخدروا العنكبوت باستعمال ثاني أكسيد الكربون وعلى ذلك تعريضه للصدمات الكهربائية لفصل تلك السموم. عن طريق شعرها الدموي الخشن الذي يصلونه بالأنياب التي تفرز السم.شركة النجوم لمكافحة الحشرات
شركة مكافحة الصراصير بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

ahmed said...

في الطليعة يقوم الفريق المتخصص التي تمتلكه مؤسسة نقل الأثاث بالقصيم بتحليل الأثاث بهدف تحديد الشاحنة التي تتناسب وبعد هذا يقوم المتخصصون بفك كل قطع الأثاث على نحو محترف فبعض قطع الأثاث تتطلب إلى مهارة عظيمة وأساليب خاصة ومنها المكيفات وبعض أشكال الأثاث الهائل والمعقد في الفك والتركيب ثم تأتي فترة التغليف وهذه العملية تحدث عن طريق أساليب احترافية فكل قطعة عفش تفتقر إلى تغليف خاص بها وهناك بعض أشكال التغليف التي تستخدمها مؤسسة نقل الأثاث بالقصيم ومنها:
شركة نقل عفش
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة
شركة نقل عفش بالقصيم

Post a Comment